منتديات وصله الإنشادية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات وصله الإنشادية

نـشـيـدك مـعـنـا ... غـيـر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خطاب رسمي من رئيس الشبكة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
H.A.S
مؤسس و رئيس شبكة وصله الإنشادية
H.A.S

خطاب رسمي من رئيس الشبكة Empty
مُساهمةموضوع: خطاب رسمي من رئيس الشبكة   خطاب رسمي من رئيس الشبكة Emptyالجمعة يوليو 01, 2011 9:19 am

بسم الله الرحمن الرحيم ....

منذ اللحظة الأولى التي أنشأت فيها هذا المنتدى , وضعت النجاح و التميز هدفا أسعى إليه , عملت ليلا نهارا , لم أكل و لم أمل في سبيل إنجاح هذا المنتدى , و لصغر سني لا أستطيع القيام ببعض الخطوات , فقمت بتعيين المدعو مهند مديرا على المنتدى ليساعدني في هذه المهمة , إلا أن هذا انقلب علي , فإلى جانب الأشياء الجيدة التي قام بها , قام بأعمال خربت المنتدى ..
لكن اليوم , و أنا أتابع في شؤون الأعضاء , رأيت ما لا يصدقه أحد , إحالتي إلى المساءلة بدعاوى باطلة !! و الذي لا يصدق أكثر هو أن الذي كتب الموضوع هو المدعو مهند ..
إلى جانب أشياء أخرى أفضل عدم الكشف عنها , مثل طرد بعض الأعضاء بلا أساس , و هذا ما أدى إلى رفضهم العودة إلى المنتدى , لا ألومه على طرد الأعضاء المخالفين , لكني ألومه على طرد أعضاء أبرياء لأسباب غير منطقية ..
و اعتباراً من هذه اللحظة , أعلن عزل مهند من المنصب الإداري و أنني سأتكلف أنا و المشرف العام معتصم الرملي بإدارة المنتدى , إلى حين تعيين مدير جديد و انتخاب هيئة إشرافية . و الله الموفق و المستعان ...
https://waslh.ahlamontada.com
بنور الفجر
عضو ماسي (vip)
بنور الفجر

مُساهمةموضوع: رد: خطاب رسمي من رئيس الشبكة   خطاب رسمي من رئيس الشبكة Emptyالجمعة يوليو 01, 2011 9:35 am

السلا م عليكم
بارك الله فيك على هاد الكلام انا عارف انو مهند صار يطرد اعضاء بدون سبب هو معه حق انو يطرد اعضاء مخالفين لكن لا يطرد اعضاء ما الهم سبب مثل حسن وديمو بس وانت كمان يا حسن راح توقف مهند عن منصبه ليش ولا انا ما الى دخل عادى الك الحق بهاد الاشئ وشكراااااااااا وانا بطلب وفورا اعادة حبيبتى ديمة وحسن ماشى ويا ريت لا ترفضوا طلبى وبعدين بدى احكى شغلة اليوم الصبح كانت مشاركاتى 108 ليش الحين صارت 99 اه
يلا طولت بالحكى مع السلامة
حكاية وفا
عضو فضي
حكاية وفا

مُساهمةموضوع: رد: خطاب رسمي من رئيس الشبكة   خطاب رسمي من رئيس الشبكة Emptyالجمعة يوليو 01, 2011 10:20 pm

السلام عليكم اولا
ثانيا بدى احكيلكم شغلة ادا ما رجعوا ديمة وحسن راح نترك كلنا المنتدى طيب ادا بدكم تطردوهم اطردونا كلنا
H.A.S
H.A.S

مُساهمةموضوع: رد: خطاب رسمي من رئيس الشبكة   خطاب رسمي من رئيس الشبكة Emptyالسبت يوليو 02, 2011 1:03 am

يا جماعة أنا لم أطرد حسن و ديمة انتو احكوا مع حسن و أنا أحكي مع ديمة
https://waslh.ahlamontada.com
بنور الفجر
عضو ماسي (vip)
بنور الفجر

مُساهمةموضوع: رد: خطاب رسمي من رئيس الشبكة   خطاب رسمي من رئيس الشبكة Emptyالسبت يوليو 02, 2011 5:40 am

H.A.S كتب:
يا جماعة أنا لم أطرد حسن و ديمة انتو احكوا مع حسن و أنا أحكي مع ديمة
اها مفهووووووووووووووووم لا والله احنا مصدقيت قسما بالله انو مصدقين

خطاب رسمي من رئيس الشبكة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تهنئة لرئيس الشبكة " حسن الصعيدي "